الأحد، سبتمبر 04، 2016

رسمياً .. إنطلاق موقع "جولدن نيوز" الإخباري في حضرموت




المكلا / مطيع بامزاحم, تصوير/ عبدالله السيلي

نحو إعلام هادف يواكب تطورات المرحلة، دشن اليوم في المكلا، موقع جولدن نيوز الإخباري، بحضور لفيف من النخب الصحافية والسياسية والأكاديميين.

الصحفي ، علي الكثيري ، قال في الحفل الذي اقيم بالمناسبة أن انطلاق موقع "جولدن نيوز" يعد خطوة مهمة في إطار الارتقاء بالحالة الصحفية التي تعرضت لإستهداف ممنهج خلال السنوات الماضية.

مشيراً إلى الحاجة الملحة لوجود فضاءات إعلامية تواكب التطورات المتلاحقة وتثريها من خلال تقديم فنون صحفية متنوعة ترتقي بمستوى الخطاب الموجه إلى المواطنين.

رئيس تحرير الموقع الأستاذ أنور التميمي استعرض الخطوات التي عملت عليها هيئة التحرير منذ اليوم الأول لفكرة إنشائه.

 مؤكداً بأن الموقع سيعمل على تحقيق شعاراته الثلاثة "تفرّد, استقصاء, مصداقية" من خلال تغطياته وتناوله لكافة الأحداث التي تشهدها الساحة وبقالب صحفي متميز.

الصحافة الحضرمية القديمة والحديثة كانت في سياق كلمة ألقاها الأستاذ صالح الفردي الذي أشار إلى تاريخ الصحافة الحضرمية من "طلعيتها" "الرائدة" و "شرارتها" المتقدة إلى اليوم, وأبرز أعلام الفكر والثقافة الذين أثروا الساحة الصحفية والأدبية في داخل البلاد والمهجر.

 وقال بأنه يتطلع لأن يلعب "جولدن نيوز" دوره المأمول في الرقي بالخطاب الإعلامي وكسر حالة الجمود الذي خيّم على الساحة الصحفية والثقافية.

ويسعى موقع "جولدن نيوز" الإخباري الشامل ، الذي يتخذ من مدينة المكلا مركزاً لإنطلاقته ، لأن يكون رافداً جديداً في فضاء الصحافة الإلكترونية, متفرداً في تغطيات الأحداث وتحليها وكشف ما ورائها عبر تقارير استقصائية تتصف بالمصداقية في التقديم والجرأة في الطرح.

ويدير الموقع نخبة من الكوادر الصحفية والإعلامية, ولديه شبكة من المراسلين والكتّاب من مختلف محافظات البلاد.

وأعلنت هيئة تحرير الموقع استقبال الأخبار والمقالات والتقارير الصحفية بكافة أشكالها عبر الإيميل info@golden.news

ولتصفح الموقع عبر الرابط www.golden.news    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق