الخميس، يناير 26، 2023

مواقف باهتة!!

 اخيرا أصدر #مؤتمر_حضرموت_الجامع بيان خطير جدا قال فيه إنه يحضّر لعقد اجتماع خلال الأيام القادمة، يعني اصبروا كم يوم على مايختاروا قاعة ويحددوا المطعم اللي بايطبخ الغداء ويراجعوا عروض اسعار المواصلات والتصوير وووالخ، وهت يامخصصات ونثريات وصرفيات مالها اول ولا آخر وفي الاخير بايصقعونا بيان طنان رنان ومكرر نفس بيان لجنة التصعيد اللي مسميه نفسها العليا واللي ممكن تكتبه وانت مدكي في نصف ساعة!!!


أما #المجلس_الإنتقالي_الجنوبي عاده مش فاضي لمعاناة الناس ولا لسعر الصرف ومش مستوعب جم الكارثة الحالية والجاية وقيادته عائشة في وهم التمكين وبحبوحة المناصب الوهمية المؤقتة وجماهيره مصدقة نفس الوعود اللي نسمعها من لما كنا صغار!!

و #السلطة_المحلية ولا على بالها أي شي لأنها تعيش في برج عاجي وامورها سابرة وفقدت الاحساس بأبناء جلدتها وكل الحلول اللي في رأسها حلول أمنية وعسكرية ولاتعرف سواها رغم أن بيدها الف حل وحل لكنها لاتريد ذلك،،

وبالنسبة لـ #النقابات فهي في بيات شتوي مستمر ومختطفة من قبل شلة فقدت الإحساس بالمسؤولية وتخلت عن مهامها الحقيقية التي جاءت من أجلها، وهي حالة فريدة ونادرة لاتشبه اي نقابات في العالم كله، لذلك نرى الجميع يحاول الحفاظ عليها ويصر على عدم تغيير قياداتها!!

و #شركة_النفط عملت بيان مطول تتعب لما تقرأه والله كل اللي فهمته منه بعد تعب وتفكير عميق أنهم لو ماعملوا الزيادة بايخسرون 30 ريال في كل لتر، وأنه التجار هم المتحكمين في كل زيادة وهم فقط منسقين ومنقادين ولا لهم حول ولاقوة، ومساكين ماشي بيداتهم!!

للأسف كلهم تخلوا عن الشعب وتركوا الشباب والمواطن المحسوق يناضل لوحدة ويعبر بطريقته، ولم يكونوا في أي لحظة في صفه!!

تخليكم عن حضرموت وأبنائها في هذه المرحلة الحرجة يفضحكم ويفضح حجم الزيف والطقع والوهم الذي كنتم تحدثونا عنه لسنوات، وكل افعالكم ومواقفكم تقول بانكم شركاء في ذبح المواطن وافقاره ودفعه نحو الجنون والفوضى أو الاستلام والموت جوعا وقهرا وكمدا،،

اللهم اصرف عنا اشرارنا وولي علينا خيارنا،،

#مطيع_بامزاحم
#العصيان_المدني_الشامل_مطلبنا

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10222006789332060&id=1030626544

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق